فول الصويا لتكبير الثدي
السلام عليكم.. أريد استعمال فول الصويا لتكبير الثدي دون أن يزيد وزني فما الطريقه و شكرا...
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دراسات تؤكد ان فول الصويا يزيد من حجم الاجزاء الانثوية لكن هو له علاقة بتنظيم الهرمونات الانثوية يمكنك ممارسة الرياضة لزيادة حجم العضلة في المناطق المرغوبة 2 2019-10-27 07:24:32
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية