اريد اسم حبوب مقوي للذاكرة من اجل الامتحانات وانا
اريد اسم حبوب مقوي للذاكرة من اجل الامتحانات وانا عمري16
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بتناول الأطعمة التي تزيد من قوة الذاكرة مثل سمك السلمون، الجوز، بذور الكتان، البيض، الصويا، البروكلي، السبانخ، الطماطم، الكرز والتوت، التفاح، البرتقال ، العنب، المشمش، الشوكلاته، المكسرات والماء 1 2014-01-02 11:23:17
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية