اريد اسم دواء فاتح شهية قوى وليس له اضرار جانية متوفر فى مصر او بدائلة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
معظم الادوية لها اثار جانبية كالنوم الكثير .. لذلك يفضل اخد المكملات الغذائية لفتح الشهية كالانشور و الخميرة .. و يفضل اجراء تحاليل اللازمة لمعرفة سبب النحافة 3 2013-04-04 09:16:28
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية