اريد اسم دواء فاتح للشهية لا اشعر بالجوع واريد زيادة وزني علماً بأن وزني ٥٩ وطولي ١٨١ عمري ٢٦ ولايوجد عندي مشاكل بالغدد والامتصاص لاني راجعت طبيب بهذا الموضوع وشكراً لكم
إجابات الأطباء على السؤال
مل ادوية زيادة الشهية منعت ولكن يمكن ان تاخذ ادوية لزيادهة الهضم لكي يجوع الجسم اسرع 0 2016-01-15 18:28:53
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية