اريد اسم دواء لتقليل الشهية لانزال من وزني ولكن لا ياثر على اشياء ثانية في الجسم فما اسمه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
جربي اطعمة طبيعية كشرب كوب حليل خالي الدسم او تناول اللبن مع الشوفان او شرب كوب كاكاو صباحا 0 2015-12-19 18:36:37
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية