اريد اسم عشبة او فايتمين او اي نظام غذائي يساعدني عل زيادة جسمي موضعي (من تحت) من غير ما يكون عندي اضرار مستقبلية اذا في طريقة
إجابات الأطباء على السؤال
مامعنى زيادة موضعية لزيادة الوزن لابد من وجود نظام غذائي مناسب لزيادة الوزن 0 2018-07-07 02:40:35
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لا يمكن وصف أي شيء بدون تقييم مسبق 0 2018-07-05 07:39:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا يمكن وصف أي شيء بدون تقييم مسبق