اريد اسم فاتح شهيه جيد لا يؤثر علي الرضاعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس عليكي تناول اية ادوية خلال فترة الرضاعة الا للضرورة يمكنكوالاكثار من شراب الحلبة او حبوب الحلبة و هي ايضا تزيد من الحليب. ايضا شرب كوب عصير برتقال طازج قبل الاكل بنصف ساعة. عليكي التقليل من كمية الوجبة و تناول من 5 الى 6 وجبات يوميا 0 2017-06-15 11:26:54
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية