اريد اسماء لأدوية تسد الشهية بطريقه فعالة ولها مفعول سريع دول اثار جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
Garcinia Cambogia أو بامكانك استعمال الــHoodia وهي متوفرة بالصيديليات على شكل كبسولات تتناول حبة قبل كل وجبة. 0 2016-01-24 14:16:50
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية