اريد كم الوزن المثالي لعمر
اريد اعرف كم الوزن المثالي لعمر 15 سنه
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لا يوجد للعمر المحدد وزن مثالي ف الطول يلعب دور مهم انظري من حولك ستجدين زميلاتك في نفس العمر منهن القصيرة والطويلة فالطول شيئ وراثي ولكن ان ذكرتي طولك ساقول كم وزنك المثالي بالتوفيق 2 2015-09-20 13:08:16
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية