اريد اع امنه لتخسيس وشد الجسم
اريد أعشاب أمنه لتخسيس وشد الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
لتخسيس وزنك، يجب متابعة أخصائية تغذية لعمل تقييم تغذوي لحالتك ليقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. ولكن سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول الاعشاب للتخسيس لأنها غير صحية وغير آمنة وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن عند التوقف عن استخدامها. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. 1 2016-07-04 08:31:14
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية