اريد اع تنزل الوزن انثى
اريد اعشاب تنزل الوزن انثى عمري 24
إجابات الأطباء على السؤال
لا حاجة للاعشاب فقط عليك اتباع حمية و عدم اكل النشويات و شرب الشاي الاخضر و المشي لمدة ساعتين يوميا و عدم الاكل قبل النوم بساعتين 2 2015-11-03 16:10:40
الدكتور فوزي لداوي
طب عام