اريد افضل الاطعمه لزيادة البروتين. من الطعام وتوجد مكملات البروتين بأي شكل في الصيدليات ؟ (اقراص ام ابره ام شراب)
إجابات الأطباء على السؤال
البيض والتونا والاسماك ممكن اخذ بودرة البروتين 2 2017-11-07 11:56:43
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية