اريد افضل انواع الرجيم وهل تنصحون برجيم الزبادي مع العسل او رجيم الماء اتمنى أراد
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الريجيمات خاطئه وتدمر الصحه يجب تناول غذاء متوازن وصحي ومتنوع ويجب استشارة اخصائي تغذيه 1 2015-04-26 08:23:59
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية