اريد افضل وصفة مجربة ومضمونة للتنحيف لو سمحتو
إجابات الأطباء على السؤال
الوصفة المجربة بحق هي تعديل نمط الحياة للنمط الصحي يعني تناول الانواع الغذائيةالمختلفة بكميات أقل .. شرب ٨ اكواب ماء على الاقل في اليوم .. تناول الحليب خال الدسم بمعدل ٣ كوب في اليوم او مايعادلها من الزبادي او الروب.. بدء الوجبات بطبق الخضروات وكوب الماء ومن المهم جدا ممارسة الرياضة ٣ ساعات اسبوعيا .. بمعدل نص ساعة في اليوم ولو المشي السريع.. لان هذا يساعد على تعزيز الكتلة العضلية التي تزيد من معدل الحرق.. والاهم الاستمرار .. تحياتي 1 2016-01-11 19:15:52
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية