أريد أكبر برنامج يحتوي على نسب فيتامينAفي الأغذية
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد برامج تحتوي على فيتامين A بينما هناك يعض الأغذية الغنية بهذا الفيتامين مثل الجزر، البطاطا الحلوة ، الخضار ذات الأوراق الداكنة ، القرع واليقطين ، الفليفلة الحمراء، الشمام. 0 2017-08-07 10:42:52
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية