اريد الاستفسار عن فوائد صفار البيض مخلوط مع الحليب لعلاج النحافة و متى
مرحبا أريد الاستفسار عن فوائد صفار البيض مخلوط مع الحليب لعلاج النحافة و متى يتم شربه
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول البيض نيئا فقد يعرضك للتسمم الغذائي، البيض غني بالبروتين والحديد والزنك وفيتامين ب12 وعناصر اخرى فهو غذاء متكامل يساعدك في زيادة الوزن بطريقة صحية، الحليب غني بالكاليسيوم والبروتين ايضا يساعدك في زيادة الوزن بطريقة صحية، ويمكنك تناولهم كلا على حدا، فخلطهم معا لا يزيد من فوائدهم. 0 2016-02-18 17:14:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية