اريد إلانزل فيها من وزني عشرين كيلو لأصل للمثالي بطريقة صحية كي لايعود ثانية ولي ارداف ماهي الرياضة المناسبة وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل وعمل تمارين رياضية 1 2015-07-03 19:54:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية