اريد البدء بالريجيم ولكنني استيقظ عند لا استطيع النهوض باكرا فماذا افع
سلام اريد البدء بالريجيم ولكنني استيقظ عند 11:30 12:00لا استطيع النهوض باكرا فماذا افعل للترويقة هل الافضل ان اخدها بعد صلاة الصبح وانام ام اتناولها في اي وقت عند الاستيقاظ
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الافطار باكرا ما امكن مهم جدا حتى لو كان عند صلاه الفجر لان ٤٠ % من الطافه يصرف اثناء هضم الطعام عدد ساعات النوم من ٧_٩ ساعات مناسب 0 2017-03-03 02:24:14
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
٤٠ بالمئه من الطاقه يصرف اثناء هضم الطعام فمن المفروض ان يكون الافطار باكرا ما امكن حتى لو كان عند صلاه الفجر لكن النوم الطبيعي من ٧_ ٩ ساعات باليوم 0 2017-03-03 02:18:55
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
تناول شيء بسيط بعد صلاه الصبح حبه فواكه او ساندويش خفيف 1 2017-02-26 09:47:14
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية