اريد التخلص من الكرش في اسرع وقت بماذا تنصحونني مع العلم ان طولي سم و
أريد التخلص من الكرش في أسرع وقت بماذا تنصحونني مع العلم أن طولي 162 سم و وزني 58 كلغ المشكل الوحيد هو أن كرشي تشكل لي الاحراج فأنا لست سمينة فقط لدي مشكل الكرش شكرا مسبقا.
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عليك بالرياضة وخصوصا رياضة البطن وتمارين المعدة فهي جيدة بحرق دهون البطن ويجب تعدد وجباتك خلال اليوم وعدم اقتصار الكل بوجبة واحدة لانو تناول وجبة واحدة تعمل على تخزين الفائض منها على شكل دهون عليك بتناول الخضار والفواكه ايضا ولا يقل عن 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وان تكون السناك فاكهة وشرب 2-3 لتر ماء يوميا , كما يفضل الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والعصائر المحلاة وزيادة النشاط البدني , بالتوفيق . 0 2015-10-08 05:14:46
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية