اريد التخلص من دهون الكرش هل ادوية محددة يمكن الاستفادة منها مع العلم
أريد التخلص من دهون الكرش هل هناك أدوية محددة يمكن الاستفادة منها مع العلم أنني مريض قلب وضغط
إجابات الأطباء على السؤال
حاول الابتعاد عن الادوية قدر الامكان لعدم كفائتها في تخسيس الدهون واتجه لممارسة الرياضة والنظام الغذائي لاخذ نتيجة فعالة وصحية خاصة بوضعك ك مريض 0 2017-04-02 07:31:57
طاقم الطبي