اريد الحصول على حبوب الخميرة كيف انا نحيفة جدا
إجابات الأطباء على السؤال
من الصيدليات فهي آمنه للاستخدام 0 2017-10-29 16:55:07
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
من الصيدليات فهي آمنه للاستخدام
تعليقات الزائرين
زائر زائر
حبه خميرة قبل الغداء يوميه او التريكتين قبل الفطور والغداء بربع ساعة.بعد شهر تلاحظي الفرق