اريد الزيادة في الوزن علما ان طولي م و وزني
اريد الزيادة في الوزن علما ان طولي 175م و وزني 55
إجابات الأطباء على السؤال
أولاً يجب التأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى الى النحافة ويكون العلاج على هذا الأساس، بالنسبة للغذاء تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والفاكهة المجففة والعسل والمكسرات وزيت الزيتون والعصائر الطبيعية والميلك شيك بالإضافة إلى تناول كمية كافية من مجموعات الغذاء الرئيسية (اللحوم، الحليب ومشتقاته، الفاكهة، الخضار، النشويات)، والحرص على عمل رياضة خفيفة بانتظام لتحسين الشهية ولتكون الزيادة في العضلات وليس فقط في الدهون. 0 2017-01-20 15:22:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية