اريد الزيادة في الوزن كم من مليغرام يجب ان اتناول!
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة و زيادة عدد الوجبات اليوميه الصحيه مع اتباع حميه بحيث تكون السعرات الحراريه المتناوله اكثر من المحترقه في الحركه مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضيه مثل رياضة حمل الاثقال التي بدورها تزيد من الكتله العضليه و هنالك تمارين رياضيه معينه تخص النساء فهذه الرياضه ليست حكرا على الرجال ، ،. ،. 0 2017-12-24 22:33:22
طاقم الطبي