اريد الطريقة المثالية لانقاص الوزن مع العلم اني اتبعت عدة طرق ولم انجح خاصة في منطقة البطن والخصر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
التزم بحمية باشراف اخصائي. بما ان الوزن في البطن و الخصر فيفضل التخفيف من تناول الحلويات و المعجنات . استبدل الخبز الابيض بالاسمر و خفف من تناول السكريات من جميع مصادرها و امنح وجسمك الوقت لحسارة الوزن و ضمان عدم عودته 1 2014-10-19 07:13:56
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية