اريد الطريقة المثلى لانقاص وزني كلغ خلال اشهر ما هي الرياضة المناسبة ل
السلام عليكم ....أريد الطريقة المثلى لانقاص وزني 6 كلغ خلال 3 أشهر ...ما هي الرياضة المناسبة لذلك ....و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
المشي الا اذا كان الشحم مركز بنقطة معينة فانت بحاجة لنادي رياضي و المشي 0 2015-10-29 16:58:11
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية