اخسر الوزن وزني كيلو و طولي م
أريد أن أخسر الوزن وزني 78 كيلو و طولي 181م عمري 18سنة
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب الي حد كبير ..نظم كميات الأكل واهتم بتناول الخضروات والفواكه مع ممارسة الرياضة بشكل منظم 0 2018-10-17 07:20:47
الدكتور محمد خيري
تغذية