ازيد وزني هل تنصحني بممارسة الرياضه لبناء عضلات بليز
اريد ان ازيد وزني هل تنصحني بممارسة الرياضه لبناء عضلات بليز
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه جيدة لاكساب الجسم الكتلة العضلية ولكن يجب ان تتزامن مع نظام غذائي يغطي احتياجاتك من السعرات الحرارية حتى لا تفقدي المزيد من الوزن 1 2016-01-16 09:09:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
الرياضة مهمة اانحافة والسمنة على حد سواء لكنها تحتاج لنظام غذائي يتفف ومعدلاتك لكي لا تتسبب في فقدانك وزن اكثر 1 2016-01-15 10:43:32
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية