ازيد وزني هل ينصح باخد بروتين
اريد ان ازيد وزني هل ينصح باخد بروتين ؟
إجابات الأطباء على السؤال
استشير طبيب او أخصائي تغذيه هما الوحيدين الذين لديهم الجواب الصحيح لكن إعطائهم المزيد من التفاصيل عنك طول ، الوزن الحالي ، ...... 0 2017-07-08 18:21:50
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
البروتين بسبب أضرار لك مستقبلا عمرك حرج وفتره نمو احذر أتباع أي حميه قد تسبب لك الضرر لاحقا 0 2017-07-08 18:20:20
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية