ازيدا وزني انا وزني وطولي
اريد ان ازيدا وزني؟ انا وزني 46 وطولي 160
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي. 0 2018-02-27 08:52:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية