اسال عن طريقه سريعه لتقويه العظام وانا سني ظظ
اريد ان اسال عن طريقه سريعه لتقويه العظام وانا سني 16 سنه ؟ظظ
إجابات الأطباء على السؤال
اريد توضيح ما معنى تقوية العظام هل تعني الكالسيوم و كيف عرفت بوجود مشكلة في بنية العظام و شكرا 1 2015-05-20 07:29:00
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية