اصبح ثمينا اريد اسم دواء او نصائح لكم
اريد ان اصبح ثمينا .... أريد اسم دواء أو نصائح ....شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك تناول5-6وجبات صغيره متزنه من جميع العناصر الغذائيه بروتين ودهون وكربوهيدىت واملاح وفايتمين والياف واضافه القشده والحليب المجفف الي اللبن وتناول الخضروات والسلطات والابتعاد عن المشروبات الغازية وتناول الفواكه المجففة والمكسرات بين الوجبات وتناول العصائر الطبيعية دون اسراف وشرب كميه كافيه من الماء والابتعاد عن التدخين ومخالطه المدخنين وممارسه الرياضه يوميا والبعد عن الانفعالات والقلق والنوم لساعات كافيه (يجب ان يناسب وزنك مع طولك). 1 2015-07-31 22:52:44
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية