اضعف كيف دالك فقط كيلو
اريد ان اضعف كيف دالك فقط 10كيلو .....
إجابات الأطباء على السؤال
10 كيلو وزن سهل انجازه ان مشيت يوميا لمدة ساعة و تناول اخر وجبة قبل 4 ساعات من النوم مع الانتباه لكمية الخبز المتناول يوميا. يفضل عد م تناول العصائر و المشروبات الغازية حتى المعدة للحمية و النتائج ستكون سريعة و مرضية 3 2015-05-20 07:15:48
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية