اعدل في مؤخرتي ليست متناسقة مع جسمي ماد افعل كم الرد
اريد ان اعدل في مؤخرتي ليست متناسقة مع جسمي ماد افعل ارجوكم الرد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الاتزان في تناول الطعام يجب الاقلال من تناول الطعام الذي يحتوي علي دهون مشبعة ويجب البعد عن القلق والتوتر وبعض الحالات تتم معالجتها عن طريق الادويه او العمليات الجراحية.. 1 2015-09-02 09:35:26
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية