اذا كان وزني مثالي ام لا لدي طولي سم و وزني كغ
اريد ان اعرف اذا كان وزني مثالي ام لا لدي 18 سنة طولي 158سم و وزني 62كغ
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي هو 53-55 كغ 1 2014-12-01 16:09:39
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
الوزن المثالي هو 53-55 كغ