عدد الساعات التي امارس فيها الرياضة لحرق السكر
اريد ان اعرف عدد الساعات التي امارس فيها الرياضة لحرق السكر
إجابات الأطباء على السؤال
ان لا تقل المدة عن ٤٠ دقيقة و يجب ان يكون ذلك بشكل منتظم يوميا 0 2015-08-02 16:44:37
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية