انحف بسرعه
أريد ان أنحف بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
لاننصح بطريقة التنحيف السريعة لانه سوف يتم استرجاع الكيلوات بسرعه،!! ننصح باتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة اليومية ويكون معدل خسران الوزن كيلو في الاسبوع 2 2016-02-11 08:58:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية