انقص وزني
اريد ان انقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
توجد طرق غذائيه ورياضيه.. تابع 0 2015-07-15 12:53:07
طاقم الطبي
توجد طرق غذائيه ورياضيه.. تابع
يجب تزويدنا بالقياسات كالطول والوزن ومحيط الرسغ والعمر لتحديد الاحتياجات، يمكنك توزيع الوجبات الى ٦ وجبات يوميا وممارسة ساعة من الرياضة يوميا والتقيل من تناول الدهون، هذا كبداية وبشكل عام 4 2015-03-20 12:38:42
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية