قاص كغ في اسرع وقت ممكن
اريد انقاص 15 كغ في اسرع وقت ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بزيادة عدد حصص الطعام الى ٥ او ٦ حصص في اليوم مع تقليل كمية الحصة الواحدة والاكثار من الخضراوت والسلطات وزيادة البروتين وتقليل الكاربوهيدارت مع ممارسة الرياضة 0 2017-09-27 21:58:48
الدكتور معاذ محمد صالح
طب عام