اريد برنامج رجيم سريع و صحي و طرق تقليل الشهية للاكل مع جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
قلل تناول النشويات كافة وخاصة الرز والخبز والمعكرونة..وامتنع عن الأكل قبل النوم مباشرة ..واشرب كأسين ماء قبل الوجبة بنصف ساعة ..واتبع حمية مناسبة باشراف اخصائي تغذية 2 2015-04-12 20:06:42
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية