اريد برنامج صحي لانقاص الوزن كيلو في شهر
اريد برنامج صحي لانقاص الوزن 5 كيلو في شهر
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما و المشي لمدة ساعة يوميا 2 2016-03-13 09:25:42
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية