اريد برنامج غذائي يعتمد على سعره حراريه
اريد برنامج غذائي يعتمد على 1200 سعره حراريه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... برنامج 1200 يحتوي على جميع العناصر الغذائية نشويات 6 حصص برويتنات 3 حصص خضار 4 حصص و فواكه 2 حصة البان 2 حصة ودهون 2 حصة يمكنك تقسيم هذه الحصص على النحو الاتي الافطار رغيف خبز صغير اسمر + 3 ملاعق لبنة+ حصة خضار (شرحات بندورة وخيار مقطع ( سناك1: فاكهة متوسطة الحجم الغداء كوب ارز + قطعة لحم (دجاج او سمك او لحوم حمراء ) حجم كفة اليد + صحن سلطة سناك2: فاكهة + حليب (شنينة) العشاء : نصف رغيف خبز اسمر صغير + بيضة مسلوقة + شرحات خضار 3 2015-09-17 15:12:43
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية