اريد بعض الاطعمة التي تحافظ على الوزن ويمكن اكلها بين الوجبات او في ال
السلام عليكم...أريد بعض الأطعمة التي تحافظ على الوزن ويمكن اكلها بين الوجبات أو في الوجبات الرئيسة...وهل يوجد نوع خفيف من الحلو لا يزيد الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
وجبات خفيفة صحية: الفاكهة، المكسرات، الفاكهة المجففة، كوكتيلات الفاكهة، الخضار، الشوكولاتة الداكنة. لكن طبعا يجب تناولها بحدود لأن الكميات الكبيرة من هذه الخيارات تحتوي على كمية سعرات حرارية عالية. 1 2016-05-06 17:22:37
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية