اريد تخفيف وزني طولي م وزني كغ
أريد تخفيف وزني عمري 46 طولي 1.70م وزني 132كغ
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل الفحوصات الطبية مثل صورة الدم و وظائف الغدة الدرقية TSH; T3؛ T4 قبل البدء في تنفيذ الدايت يجب اتباع نظام غذائي صحي و ممارسة الرياضة بشكل يومي 0 2015-11-17 04:41:18
طاقم الطبي