أريد تسمين بس اني مرضعه كلش نحيفي
إجابات الأطباء على السؤال
ان كانت عدد وجباتك قليل يفضل زيادة عدد وجباتك إلى ٥ أو ٦ وجيات يومياً، ٣ وجبات رئيسية و ٣ سناك، تناول الأرز و الخبر و العسل و القشطة و الحليب مع الموز و العسل، تناول الفواكه المجففة مع المكسرات مثل جوز و زبيب، طبعاً المتناول من الطعام يجب ان يكون تدريجياً عزيزتي،، و ايضاً ممارسة رياضة خفيفة و تناول وجبة غنية بالنشويات و البروتين مباشرة بعد الرياضة منا يساعد على بناء العضلات و بذلك زيادة في الوزن. 2 2015-07-02 01:22:31
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية