اريد جاوبا الكرش انا في مقتبل العمر لاكن عندي مشكله الكرش وزني وطولي ل
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولاً اريد جاوباً بخصوص الكرش انا في مقتبل العمر لاكن عندي مشكله الكرش وزني 85 وطولي 173 لا اعاني من السمنه لاكن اعاني من الكرش ومع السلامه
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من الدهون في منظقة البطن ينصح بتقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، تناول الطعام ببطء وامضغه جيداً، التقليل قدر الامكان من الدهون والأغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة، والتقليل من السكر، وتناول النشويات باعتدال والمشي 45 دقيقة معظم ايام الاسبوع. 2 2016-01-07 18:20:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية