اريد جدول تغذية صحية متوازنة يعني هل ممكن تفصيل ماذا أأكل في الفطور في الغداء و العشاء حتى يكون غذائي صحي متوازن شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهم شي أن تتمتع بصحه جيده واختيار أصناف من جميع المجموعات الغذائية التي تشمل النشويات، البروتين والدهنيات الإيجابية، المعادن والفيتامينات.اما بالنسبه لوجبة العشاء فإنها غير مضره مفضل أن تكون في ساعات المساء المبكرة . .تناول الزعتر مع الزيت زيتون ايجابي في مكوناته. 0 2018-02-03 12:25:09
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية