اريد جدول للحميه وزني وطولي
اريد جدول للحميه وزني 94 وطولي 170
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي يجب تابع حميه تخفيف وزن يمكنك التواصل اخصائي تغذيه أو زياره عياده تغذيه لمساعدتك بإعداد برنامج تخفيف وزن يناسبك لان البرامج تعمل بشكل فردي حسب الشخص 0 2017-01-27 10:01:23
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية