اريد حبوب فيها فيتمينات فيها جميع الفوائد الي يحتاجها جسمي وشعري لاني لا اتناول اللحوم والفواكه والخضار
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك فيتامين افضل من الاخر الشركات المصنعة تحاول دائما الوصول الى اقرب شكل للفيتامينات الطبيعية يجب اخذ الفيتامينات الطبيعية من الطعام لتعويض النقص 0 2017-12-12 08:36:23
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية