اريد حبوب لتنحيف الجسم في اسبوع او ثلاث اسابيع وتنحيف الاكتاف احتاج ات
السلام عليكم اريد حبوب لتنحيف الجسم في اسبوع او ثلاث اسابيع وتنحيف الأكتاف احتاج اتنحيف جسمي لاني اتضايق كثيرا' من إمتلاء جسمي وشكرا'
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اولا تحديد الوزن المناسب لك، كما ان نزول الوزن يجب ان يكون تدريجيا وليس سريعا خاصة في هذه المرحلة من العمر فالنزول السريع قد يؤدي الى مشاكل كبيرة وانت في مرحلة حساسة لبناء الجسم لذلك يجب الابتعاد تماما عن هذه الادوية وبدء تعلم عادات غذائية صحية والتعود عليها لذلك عليك زيارة اخصائي تغذية 1 2015-04-10 18:34:21
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية