السلام عليكم اريد حل انا فتاة معقدة كثيرا من وزني واريد فقدانه وجزاكم الله خيرا ووفقكم الله في اعمالكم. وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2017-12-10 16:00:02
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية